Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 16 تشرين الأول 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار الرياضة
الأربعاء , 09 تشرين الأول , 2019 :: 9:19 ص
اتهام حكم دربي إيطاليا بالرشوة

جبال البلقاء الاخباري-  حسم يوفنتوس مباراة الدربي بالفوز 2-1 على إنتر ميلان في ملعب سان سيرو، لينتزع صدارة الدوري الإيطالي، ولم تخل القمة من الجدل بعد انتشار لقطة تسببت في اتهام الحكم جيانلوكا روكي بالفساد.
وتداول أنصار ميلان وإنتر لقطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونشرتها صحيفة (ماركا) الإسبانية، يظهر فيها روكي وهو يصافح قائد يوفنتوس ليوناردو بونوتشي بعد قرار لمصلحة اليوفي كما لو كان زميلاً له.

حدثت الواقعة في الدقيقة 76، أي قبل وقت قصير من هدف فوز اليوفي لغونزالو إيغوايين، عندما كان يطالب لاعبو إنتر بطرد إيمري تشان لاعب وسط يوفنتوس، لكن الحكم رفض طرده ثم صافح بونوتشي بحرارة.

وذكرت صحيفة (أس) تعليقا على اللقطة: "مشهد يدق جرس الإنذار في الكالتشو"، مشيرة إلى ماضي يوفنتوس في شبهات فساد مثل الكالتشو بولي بعد هبوطه للدرجة الثانية، كما سألت "ماذا لو كان سيرخيو راموس قد فعل ذلك وليس بونوتشي؟".

وبخلاف هذه اللقطة لم يكن هناك كثير من الجدل التحكيمي خلال القمة التي شهدت أول هزيمة للإنتر بعد 6 انتصارات متتالية في الدوري، ليتراجع للمركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن اليوفي محتكر اللقب في آخر ثمانية مواسم.

إرسال إلى صديق
اتهام حكم دربي إيطاليا بالرشوة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.