Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 16 تشرين الأول 2019 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار الرياضة
الأربعاء , 09 تشرين الأول , 2019 :: 9:22 ص
كشف فضيحة سرقة لمنتخب تونسي

جبال البلقاء الاخباري - بثت إحدى القنوات الأسترالية تقريراً أظهر قيام بعض لاعبي منتخب تونس في رياضة "الميني فوت"، بالتورط بأعمال سرقة للأحذية الرياضية بأحد الأسواق الكبيرة في أستراليا، بعد انتهاء تدريباتهم مع "نسور قرطاج"على هامش مشاركته ببطولة "كأس العالم  للميني فوت".
وبحسب ما نشرته إذاعة موزاييك" التونسية نقلا عن  قناة "7 نيوز" الأسترالية، فقد قامت القناة بنشر تقرير أكدت من خلاله تعمد عدد من لاعبي منتخب تونس، المتواجدين للمشاركة في بطولة كأس العالم لـ"الميني فوت"، بسرقة أحذية رياضية من أحد الأسواق التجارية الكبيرة في أستراليا.

ويظهر التقرير الذي استطاع الحصول على التسجيلات المصورة من داخل المحل، الذي تمت به عملية السرقة، قيام عدد من لاعبي تونس، بتغيير أحذيتهم القديمة بأخرى جديدة باهظة الثمن، وسط عدم لا مبالة منهم، على الرغم من تواجد كاميرات للمراقبة.

وأكد صاحب محل الأحذية الرياضية في حديثه مع القناة الإخبارية الأسترالية السابقة، أن أشخاصاً يرتدون سترات تحمل اسم تونس، وشعار منتخب كرة القدم المصغرة "ميني فوت"، قاموا بسرقة تسعة أحذية باهظة الثمن تصل قيمتها لنحو ألف دولار أميركي.

وختم صاحب المحل، بأنه قام بالتحدث مع المعنيين بعدما انتبه إلى الحادثة التي حصلت، لكن اللاعبين أنكروا الأمر، قبل أن يقوموا بإرجاع ثمانية أحذية بعد إعلام الشرطة المحلية التي رفضت توجيه التهم إليهم.

إرسال إلى صديق
كشف فضيحة سرقة لمنتخب تونسي'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.