Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الجمعة , 23 نيسان 2021 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار الرياضة
الإثنين , 05 نيسان , 2021 :: 1:00 م
نيمار يوقف مفاوضاته مع باريس من أجل برشلونة

جبال البلقاء الاخباري: أوقف البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي مفاوضات تمديد عقده مع النادي الباريسي، إذ يرغب بالعودة إلى برشلونة الإسباني للعب مجدداً مع الأرجنتيني ليونيل ميسي زميله السابق بين عامي 2013-2017.


وانتقل نيمار بشكل مفاجئ من برشلونة إلى باريس سان جيرمان صيف 2017 مقابل قيمة كسر عقده مع النادي الكاتاوني البالغة 222 مليون يورو، في خطوة أحدثت الكثير من جدل آنذاك.

وقالت صحيفة "آرا" الكاتالونية في عددها الصادر يوم الأحد أن ينمار بات مقتنعاً بأن ليونيل ميسي الذي ينتهي تعاقده مع النادي الصيف المقبل لن يغادر برشلونة، ولهذا قرر تعليق مفاوضاته مع باريس سان جيرمان لتمديد عقده، للعودة إلى برشلونة واللعب مجدداً مع صديقه المقرب.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن نيمار أبلغ مقربين من إدارة خوان لابورتا، الرئيس المنتخب مؤخراً، بأنه على استعداد لتخفيض طلباته المالية في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.


ويتماشى خبر "آرا" مع ما ذكره أندريه كوري كشاف برشلونة السابق وأحد الذين كانوا مسؤولين عن صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة قادماً من سانتوس البرازيلي قبل 8 أعوام، إذ قال الشهر الماضي في حوار صحفي أن نيمار سيلعب مع ميسي من جديد، لكن ليس في باريس سان جيرمان، بل في برشلونة.

ويستهدف برشلونة التعاقد مع النرويجي إرلينغ هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، إذ اجتمع وكيله مينو رايولا مع رئيس برشلونة خوان لابورتا الأسبوع الماضي لبحث إمكانية انتقال اللاعب الهداف إلى إقليم كاتالونيا.



إرسال إلى صديق
نيمار يوقف مفاوضاته مع باريس من أجل برشلونة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2021 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.