Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الإثنين , 29 تشرين الثاني 2021 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
33 وفاة و5661 إصابة كورونا جديدة في الأردن
اخبار الرياضة
الثلاثاء , 26 تشرين الأول , 2021 :: 11:00 ص
جمال محمود : لن اعود لتدريب الوحدات

جبال البلقاء الاخباري:  علق المدير الفني لنادي سحاب جمال محمود ، على سبب استبعاد يزن النعيمات عن لقاء الوحدات، وعلى العروض المقدمة له لتدريب الوحدات.

وبين ان النعيمات تعرض لإصابة أبعدته عن التدريبات وخضع لرعاية طبية خاصة من اتحاد كرة القدم ممثلا بالطاقم الطبي للمنتخب وكذلك الطاقم الطبي لنادي سحاب ، وبناء على توجيهات الأطباء تم إخراجه من كشف مباراة الوحدات في بطولة الدوري.

وأضاف :  هناك من قال بانني قريب من تدريب نادي الوحدات وهنا اعلن ان هذا أيضا عار عن الصحة فجمال محمود لم يعرض عليه أصلا ذلك وانه لن يعود مدربا لنادي الوحدات تحت أي ظرف كان .

وتاليا البيان :  

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى : )  يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ) الآية 6 من سورة الحجرات

تعمدت الصمت الى ما بعد مباراة المنتخب الأولمبي مع نظيره التركماني والذي بحمد الله انتهى لصالح منتخبنا بهدف نظيف ، ويحق لي الآن ان اخرج عن صمتي واتحدث عن نجم نادي سحاب والمنتخب الوطني يزن النعيمات ..

يزن النعيمات تعرض لإصابة أبعدته عن التدريبات وخضع لرعاية طبية خاصة من اتحاد كرة القدم ممثلا بالطاقم الطبي للمنتخب وكذلك الطاقم الطبي لنادي سحاب ، وبناء على توجيهات الأطباء تم إخراجه من كشف مباراة الوحدات في بطولة الدوري .. وفي الامس ظهر المنتخب الأولمبي ولم يكن النعيمات أيضا ضمن خيارات المدير الفني القدير احمد هايل .

واعترف انني مررت بظروف صعبة فغياب النعيمات توقعت ان يفسر على انه متعمد وهذا ما حدث للأسف من قبل بعض المشككين وأصحاب نظرية المؤامرة .. واعترف انني طلبت من الجهاز الطبي ان اشرك النعيمات ولو لعشرة دقائق فكان الرد : (استحالة ذلك) .. فهل تريدون مني ان اتسبب في انهاء مسيرة لاعب كرويا لأثبت انني لم اتراخى امام فريق الوحدات ؟

وانا هنا لسدد بصدد الدفاع عن الجهاز الإداري والفني في نادي سحاب لكن يجب على اي مشكك ان يعيد النظر بتفاصيل المواجهة الأخيرة مع الوحدات ، فالمنافس كانت حاجته للفوز اكبر ، ولم يكن سحاب صيدا سهلا بل على العكس كان ندا في معظم فترات اللقاء والوحدات استحق الفوز بجهود لاعبيه و حسن قراءة جهازه الفني ، وذلك على عكس ما جرى في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين حيث استحق وقتها سحاب الخروج بنقطة التعادل على اقل تقدير .

 سحاب ممثلا بجهازيه الفني والإداري وقف امام الفرق كافة على بعد مسافة واحده فقد كان هم الفريق الأول والأخير هو اسعاد جماهير مدينة سحاب و الثبات في دوري المحترفين للمرة الثانية في تاريخه .

أخيرا وليس اخرا ، هناك من قال بانني قريب من تدريب نادي الوحدات وهنا اعلن ان هذا أيضا عار عن الصحة فجمال محمود لم يعرض عليه أصلا ذلك وانه لن يعود مدربا لنادي الوحدات تحت أي ظرف كان .

كما ان جمال محمود وجهازه الفني لم يدخل أي مفاوضات مع أي نادي محلي .. واليوم سيكون هناك توضيح من خلال مؤتمر صحفي في مقر نادي سحاب من خلال المركز الإعلامي أتمنى منكم متابعته فربما يكون هناك توضيح اكثر لأسالتكم .


إرسال إلى صديق
جمال محمود : لن اعود لتدريب الوحدات'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2021 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.