Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الثلاثاء , 28 حزيران 2022 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار الرياضة
الثلاثاء , 17 أيار , 2022 :: 1:39 م
تعاون مثمر بين اللجنة البارالمبية واتحاد الجودو

جبال البلقاء الاخباري: استقبل ا.د حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية في مكتبه بمقر اللجنة مساء الإثنين وفد الاتحاد الاردني للجودو ممثلا برئيسه علي ملحس ونائب الرئيس سند الخصاونة وأمين السر جرير القضاة ومدرب المنتخب الوطني للجودو سليمان السعودي.

وحضر الاجتماع كل من نائب رئيس اللجنة البارالمبية سليمان الروسان ومدير النشاط الرياضي جاسر نويران ومدير مجمع الأمير رعد الرياضي داود شحادة.

واجتمع الطرفان للتنسيق من أجل إدخال رياضة الجودو للمكفوفين إلى برامج وأنشطة اللجنة البارالمبية، وتوافقا على أهمية إدخال رياضة الجودو للمكفوفين ضمن أنشطة اللجنة البارالمبية واكتشاف المواهب والعناصر المناسبة لممارستها.

وأكد أبو الرز أن اللجنة منفتحة على إدخال رياضة الجودو والرياضات الأخرى ضمن أنشطتها.

وقال: "حدد الجانبان موعدا لزيارة مشتركة تضم ممثلين عن اللجنة البارالمبية والاتحاد الاردني للجودو لمدرسة عبدالله بن ام مكتوم للمكفوفين للمشاهدة على الواقع وطرح الموضوع ومناقشته مع إدارة المدرسة من كافة الجوانب وعقد دورات للمدربين والمشرفين حول طرق وأساليب التعامل مع المكفوفين".

وكشف أبو الرز: "اتفق الجانبان على حصر أدوات ولوازم التدريب المتوفرة واستكمال النواقص وأن يكون موقع التدريب في المرحلة الأولى في مدرسة عبدالله بن أم مكتوم".

وختم: إن "اللجنة البارالمبية ستقوم بإعداد اتفاقية تعاون مع مدرسة عبد الله بن مكتوم بالتنسيق مع اتحاد الجودو لتحديد واجبات ومهام كل طرف".


إرسال إلى صديق
تعاون مثمر بين اللجنة البارالمبية واتحاد الجودو'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2021 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.