Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الخميس , 18 تموز 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار الرياضة
الأربعاء , 12 حزيران , 2024 :: 10:09 ص
بيلنغهام الوجه الإعلاني لشركة كارداشيان لملابس الرجال الداخلية

جبال البلقاء الاخباري: أصبح جود بيلنغهام، الوجه الجديد لشركة "سكيمز" للملابس، الخاصة بكيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة، بعد موسمه التاريخي مع ريال مدريد وقبل خوضه بطولة كأس أوروبا 2024 مع منتخب إنجلترا.

وظهر لاعب خط الوسط البالغ من العمر 20 عاماً، في إعلان جديد يروج لمجموعة الملابس الداخلية للرجال التي تنتجها شركة كارداشيان، وقال في مقطع فيديو: مرحباً، أنا جود بيلنغهام، الكل يرتدي ملابس شركة "سكيمز".

وكتبت شركة "سكيمز" عبر إنستغرام: قبل بطولة أوروبا، يرتدي اللاعب الإنجليزي الذي حطم الأرقام القياسية ملابسنا الداخلية الرجالية.

وارتبطت النجمة الحسناء بكرة القدم في الفترات الأخيرة، إذ ظهرت العام الماضي برفقة ديلي آلي لاعب إيفرتون، في ملعب الإمارات لحضور مباراة أرسنال وسبورتينغ لشبونة في الدوري الأوروبي.

وفاز بيلغهام بلقب بطل دوري الأبطال والدوري الإسباني في موسمه الأول مع ريال مدريد بعد انتقاله من بوروسيا دورتموند الألماني، إذ سجل 23 هدفاً وصنع 13 في 42 مباراة بكافة المسابقات.

ويستعد بيلنغهام للمشاركة في "يورو 2024" التي تنطلق يوم الجمعة، إذ يلعب منتخب إنجلترا في المجموعة الثالثة التي تضم الدنمارك وصربيا وسلوفينيا.



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.