Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الجمعة , 23 شباط 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
الخميس , 23 تشرين الثاني , 2023 :: 9:09 م
عمان الأهلية تشارك باللقاء التعريفي لجائزة خليفة التربوية

جبال البلقاء الاخباري: بدعوة من الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية شارك وفد من أعضاء هيئة التدريس من جامعة عمان الأهلية ضمّ عميدة كلية الآداب والعلوم الأستاذ الدكتورة حنان إبراهيم ونائب عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور محمد مبيضين ورئيس مركز الإرشاد والتربية الخاصة الدكتور عنان أبو مريم والدكتور ممدوح الزبن باللقاء التعريفي بالجائزة يوم الاثنين 20 / 11 / 2023 في الجامعة الأردنية للتعريف بمجالات الجائزة المطروحة في دورتها السابعة عشرة.
وأكّد أعضاء وفد الجائزة بأنهم يتطلعون إلى مشاركة فاعلة وإسهامات مباشرة للمملكة الأردنية الهاشمية في مختلف دورات الجائزة، كما أن الجائزة تطرح عدة مجالات موزعة على فئات متنوعة تغطي مختلف مجالات العملية التعليمية، مؤكدة أن الجائزة مبادرة وطنية إماراتية تسعى لتحقيق مسيرة جودة الأداء التعليمي التربوي المميز. وتم عرض مجالات الجائزة وآليات الترشح لها، ومجالات وفئات الجائزة ورسالتها وأهدافها وآليات الترشح لها عبر الموقع الإلكتروني وتوضيح الخطة الزمنية للدورة الحالية.
 وجاءت مشاركة الجامعة ضمن مداخلات أعضاء الهيئة التدريسية المهمة حول الجائزة وشروطها وطبيعتها التي أثرتها الأستاذة الدكتورة حنان إبراهيم من خلال مناقشة بعض الاعتبارات الخاصة بالجندر والبحث العلمي الذي يجب أن يضمن حق المشاركة للجميع والتوازن الجندري ومراعاة الاختلاف والتنوع الإنساني. مؤكدة أن جامعة عمان الاهلية من المؤسسات الرائدة في مجال البحوث التربوية المرتبطة بحاجات المجتمع وأولوياته.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.