Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 29 أيار 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
الإثنين , 08 نيسان , 2024 :: 9:02 ص
عمان الأهلية تختتم حملاتها الخيرية الرمضانية السنوية لدعم أبناء المجتمع المحلي في محافظة البلقاء

جبال البلقاء الاخباري: اختتمت جامعة عمان الاهلية حملاتها الخيرية خلال شهر رمضان المبارك لدعم ومساندة الأسر العفيفة في محافظة بالبلقاء، والتي أقامتها عمادة شؤون الطلبة واللجنة العليا للنشاطات وخدمة المجتمع بالتعاون مع كلية فنون الطهي والضيافة.
حيث تم من خلال الحملة خلال الفترة 26-3 ولغاية 4-4-2024 توزيع الطرود الغذائية والجبنة على ما يزيد عن 500 أسرة عفيفة بالتعاون مع عدة مؤسسات واتحاد الجمعيات الخيرية وعدد من نشطاء الاجتماعين داخل المحافظة.
أما الجزء الثاني من الحملة فقد تم تخصيصها لكسوة الأطفال الأيتام بمناسبة عيد الفطر السعيد وتقديم إفطارات رمضانية لهم على مدار أربعة أيام بوجبات مميزة من كلية فنون الطهي والضيافة وقد بلغ عدد المستفيدين منها ما يزيد عن 500 طفل يتيم.
وقد أعرب الدكتور مصطفى العطيات عميد شؤون الطلبة ورئيس اللجنة العليا للنشاطات وخدمة المجتمع عن شكره لإدارة الجامعة ممثلة برئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان على الدعم المتواصل لخدمة المجتمع المحلي.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.