Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 26 حزيران 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار البلقاء
الأربعاء , 29 أيار , 2024 :: 12:36 م
بعد استقالة 5 اعضاء .. بلدية الفحيص تطلب استدعاء البدلاء

جبال البلقاء الاخباري: أكد رئيس بلدية الفحيص عمر العكروش طلبه من وزارة الإدارة المحلية استدعاء بدلاء للاعضاء المستقيلين من المجلس البلدي.

وقال العكروش ، إن الوزارة تستدعي المترشحين الذين حصلوا على اعلى الاصوات التاليين للاعضاء الذين فازوا في الانتخابات البلدية.

وكان أعلن خمسة اعضاء من مجلس بلدية الفحيص، استقالتهم من المجلس احتجاجا على قرار اتخذه رئيس البلدية "منفردا" وفق ما جاء في الاستقالة، بمنحه ‏براءة ذمة لشركة مصانع الاسمنت الاردنية من قبل البلدية دون استشارة المجلس او طرح الموضوع للنقاش.

وقال المستقيلون الخمس وهم علاء العديلي، ووجدي مخامرة، وسلام جريسات، وعيسى السمان، وجكلين حتر، إنهم فوجئوا بنقل ملكية أراض بمساحة 320 دونما وبقيمة 31 مليون دينار من الشركة للدائنين على اثر اعطاء برائة الذمة.‏

رئيس البلدية أكد أن قراره هو من صلاحيات "رئيس البلدية" منفردا، مشيرا إلى أنه لا يحق لأحد العتراض على عليه، وبناء على ذلك قبلت استقالة الاعضاء الـ 5 وطلب من الوزارة استدعاء البدلاء.



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.