Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الجمعة , 23 شباط 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
منوعات وفنون
الخميس , 23 تشرين الثاني , 2023 :: 9:18 ص
طارق لطفي يكشف سبب موافقته على مشاركة السقا

جبال البلقاء الاخباري: كشف الفنان طارق لطفي أسباب موافقته على المشاركة في بطولة مسلسل "العتاولة" مع أحمد السقا، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2024 وتدور أحداثه في إطار شعبي.

وأكد طارق أنه وافق على تقديم دوره في مسلسل "العتاولة" مع أحمد السقا لأنه دور مختلف، مشيراً إلى أنه يحرص دائماً على التنويع في أدواره.

وعن موعد انطلاق التصوير، قال: "هنبدأ تصوير في أول أسبوع مع شهر ديسمبر المقبل، استعداداً لعرض المسلسل في موسم رمضان 2024".

من ناحية أخرى، يعود طارق لطفي إلى السينما بعد غياب أربع سنوات منذ أن قدّم آخر أعماله فيلم "122" والذي عُرض عام 2019، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، حيث يشارك في فيلم "السيستم" بجانب الفنان أحمد الفيشاوى.

وتدور أحداث فيلم "السيستم" في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك أحمد الفيشاوي وطارق لطفي في بطولته: نسرين طافش وبسنت شوقي، وبعض ضيوف الشرف، منهم الإعلامية رندا جبر ومحمد علي رزق، وهو من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.