Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الجمعة , 23 شباط 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
منوعات وفنون
الخميس , 23 تشرين الثاني , 2023 :: 9:19 ص
حيلة باستخدام آيفون تمنع ملابسك من الانكماش أثناء الغسيل

جبال البلقاء الاخباري: قد يبدو الغسيل في بعض الأحيان مهمة شاقة، وأحد أكثر الأشياء المحبطة التي يمكن أن تحدث عند غسل ملابسك هو سحب قطعة الملابس المفضلة لديك لتجدها قد انكمشت في الغسالة، ولكن مع هذه الحيلة، قد تتوقف عن مواجهة هذه المشكلة إلى الأبد.

وفي مقطع فيديو تمت مشاركته على إنستغرام، كشفت أحد منشئي المحتوى كيف يمكن أن تساعد حيلة على آيفون في إدارة دورات الغسيل بسلاسة.

وفي المقطع، يشرح براد كانينغ أن "هذا سوف يذهلك"، ويضيف أنه في حين أن الجميع على دراية بـ "الرموز المجنونة" الموجودة على ملصقات العناية المثبتة على جميع ملابسنا، إلا أن هناك "خدعة صغيرة" يمكنك القيام بها للاستفادة منها.

ويقول براد "امسك هاتفك وافتح الكاميرا وبعد ذلك التقط صورة جميلة وقريبة للعلامة التي تريد معرفة المزيد عنها. ويضيف: "أنا أستخدم عدسة الماكرو"، قبل أن يوضح أنه عند النظر إلى الصورة التي التقطتها بعد ذلك، يجب أن يكون هناك رمز الغسالة "في الأسفل مباشرة".

ويوضح براد "إذا ضغطت على ذلك الرمز، سيظهر خيار في إعدادات الصورة يعرض عليك "البحث عن العناية بالغسيل، وعندما تضغط عليه تظهر النتائج التي توضح لك ما تعنيه بالضبط".

الحيلة التي وصفها براد بأنها رائعة متوفرة فقط على آيفون إس أي أو الإصدارات الأحدث وستحتاج إلى استخدام iOS 16 أو 17، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.