Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 29 أيار 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
منوعات وفنون
الإثنين , 15 نيسان , 2024 :: 10:32 ص
أوبرا وينفري تكشف أسعد موقف في مسيرتها الإعلامية

جبال البلقاء الاخباري: رغم مرور 20 عاماً على ذلك اليوم، اعتبرت الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري أن أجمل لحظات مسيرتها الإعلامية كان يوم توزيع سيارات على جمهور برنامجها الصباحي بأكلمه.

وقالت وينفري (70 عاماً) إنها تتذكر تفاصيل هذا اليوم "لحظة بلحظة"، خلال مقابلة مع "بيبول" الأمريكية، بمناسبة العدد الخاص بالذكرى الخمسين للمجلة.

واسترجعت ذكريات هذا الموقف المؤثر في حياتها يوم 9 (أيلول) عام 2004. وشرحت إنها كانت تنوي توزيع 12 سيارة على الحاضرين من الجمهور، لكن ارتأت أنه من العدل توزيع السيارات على كل الحاضرين، ولذلك طلب من الجمهور عدم هز صناديق صغير التي سُلمت إليهم، كي لا يسمعوا صوت المفاتيح.

ولفتت إلى أنه في "ساعة الصفر" يوم 9 (أيلول) 2004، وعندما طُلب من الجمهور فتح الصناديق، كانت الصدمة والكل بدأ النظر إلى جاره، وعلت الهتافات، حيث كانت تنتظرهم في الخارج سيارات ملفوفة بشكل أنيق بشريط أحمر.

أكثر من 7 ملايين دولار

اعتبرت مذيعة البرامج الحوارية الأمريكية أن هذا الحدث، الذي تكلّف أكثر من 7 ملايين دولار، شكل ولا يزال لحظة تلفزيونية كلاسيكية لمرة واحدة لا تتكرر، وخلّد بـ "ميم الانترنت"، الذي يظهر حماسة وينفري وسعادتها بتوزيع السيارات.

وأشارت إلى أنها بين الحين والآخر تجد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي يقومون بإعادة نشره، وتبدو فيه وهي متحمسة وتلوح بذراعيها الممدودتين، بينما يصاب البعض بالإرباك لأنهم لم يتوقعوا مرور 20 عاماً على هذا الموقف.

قصة الفستان الأحمر

ذكرت وينفري أنها أصرّت على ارتداء  فستان أحمر  خلال الحدث ليتتطابق مع لون الشرائط التي تزين السيارات الفاخرة. ورفضت حينها صديقتها المقربة الفكرة، معتبرة أن الأحمر لا يتلاءم  مع سمرة بشرتها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تصف أوبرا هذا الحدث بالأجمل والأكثر سعادة في حياتها، بل سبق وأعلنت عام 2022، لبرنامج "بوب كالتشيرد" على قناة "سي بي إس" الأمريكية أنها كانت متحمسة وشغوفة للغاية.

وردّاً على سؤال المضيف – آنذاك - بأنّ الحماس كان بادياً على وجهها، أوضحت أنه يسعدها للغاية، رؤية الآخرين سعداء، وذلك اليوم واحداً من أعظم لحظات البهجة في حياتها.



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.