Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الخميس , 30 أيار 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
منوعات وفنون
الإثنين , 13 أيار , 2024 :: 11:50 ص
حقيقة اعتزال يحيى الفخراني

جبال البلقاء الاخباري: رد السيناريست المصري مدحت العدل على أنباء اعتزال الفنان القدير يحيى الفخراني مجال الفن، لا سيما بعد هجوم السوشيال ميديا عليه ومطالبته بالاعتزال، بعد تقديمه أحدث مسلسلاته "عتبات البهجة" الذي عرض في رمضان الماضي.

 وبعد عامين من الغياب، أعاد مسلسل "عتبات البهجة" النجم المصري الكبير الفخراني إلى الشاشة الرمضانية، عبر رواية للأديب إبراهيم عبدالمجيد صدرت بالعنوان ذاته عام 2005، لكن العمل لم يرق لمستوى الرواية، وذهب المسلسل بأحداثه إلى منطقة أخرى بعيدة عن مغزى الرواية، لذلك لم يحظى بإعجاب النقاد والمشاهدين على حد سواء، حيث اعتبر الكثيرون أن المسلسل لم يقدم ليحيى الفخراني شيئاً يضاف إلى تاريخه الفني الكبير الذي يمتد 40 عاماً، قدم خلالها أهم إنتاجات الدراما مثل ليالي الحلمية وزيزينيا والليل وآخره، وغيرها.

وعن مطالبات الجمهور بضرورة اعتزال يحيى الفخراني التمثيل، على غرار عادل إمام والراحل صلاح السعدني، رد مدحت العدل، قائلاً :"يحيى الفخراني نجم كبير وموهبته بتنضج نضج غير طبيعي والدور كان لائقاً عليه جداً، ودائما أقول للفنانين اتعلموا منه، وكلنا عارفين قيمته، ولكن السوشيال ميديا أصبحت بها مشكلة حيث يتحكم فيها الكثير من بسطاء التعليم والثقافة وليس لديهم آراء، لذلك يجب أن يشاهدوا دور يحيى الفخراني في العمل".

رأي العدل في تجسيد منى زكي سيرة أم كلثوم

كما كشف العدل خلال تصريحاته الأخيرة في مداخلة هاتفية ببرنامج تلفزيوني، عن استعداده لعمل جديد يجمعه بالنجمة الاستعراضية وأيقونة الفوازير المصرية شيريهان.

وأبدى العدل رأيه في تجسيد النجمة المصرية منى زكي لسيرة كوكب الشرق أم كلثوم في فيلم سينمائي، حسبما أعلن عنه مؤخراً تركي آل الشيخ.

وقال العدل "أنا واثق إنها هتبقى حاجة كويسة، أولاً لأن منى زكي شاطرة وتعمل على نفسها وتجتهد في السيناريو المقدم لها، وفي نفس الوقت هيئة الترفيه بتدعم الفيلم، يبقى هيكون مصروف عليه كويس، وهتسافر باريس وأماكن رحلات أم كلثوم".

 وأضاف: "معاكي فيلم كويس وممثلة كويسة وصرف كويس ومخرج كويس وأكيد نص كويس، يبقى هنتفرج على عمل أقل ما يقال عليه إنه عمل جيد ومخدوم، ويليق بصناعه وبأم كلثوم".



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.