Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 26 حزيران 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
منوعات وفنون
الأحد , 26 أيار , 2024 :: 9:31 ص
القبض على المغنية نيكي ميناج في هولندا بسبب الحشيش

جبال البلقاء الاخباري: غُرِّمت مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج في هولندا، بعد القبض عليها في مطار أمستردام وبحوزتها حشيش، وفق وسائل إعلام هولندية.

 

ونشرت المغنية التي كان من المقرر أن تحيي حفلة موسيقية في المملكة المتحدة مساء السبت، صوراً خلال استجوابها، على شبكات التواصل الاجتماعي. وأكدت الشرطة أنها قبضت على  أمريكية، لكنها رفضت تأكيد أنها نيكي ميناج.

وقال المتحدث باسم الشرطة روبرت كابيل "لا نؤكد بتاتاً هوية محتجز، لكن يمكنني أن أؤكد أننا أوقفنا امرأة عمرها 41 عاماً يشتبه في محاولتها تصدير مخدرات خفيفة المفعول إلى بلد آخر". وأضاف أنه أطلق سراح المغنية بعد دفع غرامة "معقولة" مشيراً إلى أن "القضية أغلقت".

وكتبت المغنية على منصة إكس أن السلطات الهولندية أخبرتها بأنها عثرت على حشيش في حقائب، وفق قولها  لعنصر أمن يعمل لصالحها.

وأضافت "أخذوا حقائبي دون موافقتي" مؤكّدة أن عنصر الأمن أبلغهم بأن رزم الحشيش له.

وخلافاً للفكرة السائدة خارج هولندا، فإن بيع الحشيش والقنب ومشتقاتهما واستهلاكها ليس قانونياً في البلاد التي تعرف بالمقاهي والمتاجر التي تبيع الحشيش، والمنتجات بهذه المادة المخدرة، كما أن نقلها إلى بلد آخر، غير قانوني.



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.