Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الخميس , 18 تموز 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
منوعات وفنون
الأربعاء , 12 حزيران , 2024 :: 10:05 ص
ب200 ألف جنيه.. مصر تنتج أول سيارة كهربائية

جبال البلقاء الاخباري: قال منتصر زيتون عضو مجلس إدارة شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية في مصر، إن نسبة المكون المحلي بين 55 و60 % في تصنيع السيارات الكهربائية، والنسبة المتبقية مستوردة من الصين.

 

وتابع عضو مجلس إدارة شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، خلال لقائه مع الإعلاميتين نهاد سمير وعبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد المصرية، " إن السيارات الكهربائية كانت محل بحث منذ 2018 من قبل طلبة الكليات"، موضحاً أن متوسط سعر السيارات الكهربائية المصنعة مصرياً 200 ألف جنيه بشكل مبدئي.

 

كما أشار إلى أن السيارة حمولة 4 راكب، ستكون سرعتها محدودة، قد تصل إلى 70 كيلو في الساعة الواحدة، مضيفًا أنه تم أيضاً الإعلان عن سيارة أخرى تعمل بالبنزين والغاز بسرعة 70 كيلو، وتسير 550 كيلو بـ8 لتر بنزين، و300 كيلو غاز. وأوضح أن الحكومة تعمل على التوسع في إنشاء محطات تموين الكهرباء، مضيفًا أن الصين تقدمت في إنشاء السيارات الكهربائية، وأن المنتجات المكونة ذات جودة عالية.



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.