Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 26 حزيران 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اقلام حرة
الأحد , 26 أيار , 2024 :: 9:34 ص
الوفاء بعيد الاستقلال 78...أ.د.يونس مقدادي

جبال البلقاء الاخباري: يحتفل الأردنيون في الخامس والعشرون من شهر أيار وفي كل عام بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعون، والذي يُعد من المناسبات الوطنية الغالية على قلوب الجميع. وقد شاهدنا منذ الصباح الباكر عدد كبير من المواطنين يحملون العلم بإيديهم وخاصة من فئة الشباب والصغار وفوق المركبات والمؤسسات العامة والخاصة والتجارية مبتهجين بهذه المناسبة، ناهيك على صفحات التواصل الاجتماعي للتعبير عن حبهم لوطنهم وقيادته الهاشمية المظفرة والتي أبهرت العالم بحكمتها في كافة الميادين والمحافل الاقليمية والدولية.
إن هذه المناسبة الوطنية تؤكد لجميع الأردنيون بإن الوطن أغلى ما نملك، والوفاء للوطن وقائد الوطن واجباً علينا جميعاً لتستمر مسيرة العطاء والبناء بأجمل صورها وعلى مختلف الصُعد إنطلاقاً من حُبنا للوطن وقيادته الهاشمية والتفافنا حولها حرصاً منا جميعاً على أن يبقى الأردن شامخاً عزيزاً وقادراً على تجاوز كل الصعاب بحنكة ودبلوماسية صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني أبن الحسين المعظم وولي عهد الأمين، ووفاء الشعب الأردني الأشم وصاحب النخوة المعهودة.
إن هذه المناسبات الوطنية تٌعد من المفاتيح الحقيقية لتجديد البيعة والولاء للوطن وقائد الوطن، وها نحن نحتفل بهذه المناسبة صغاراً وكباراً رافعين علم الوطن للتأكيد على الولاء سبيلاً لرفعته ومكانته والمشهود لها بين دول العالم. إن عيد الاستقلال بمعانيه ومدلولاته الوطنية يجسد صوراً رائعة من الوفاء، والبناء،والإنجازات، والبطولات التي سطرها التاريخ منذ أستقلال المملكة الأردنية الهاشمية وعلى مر ثمان وسبعون عاماً بدءٍ من المغفور لهما جلالة الملك عبدالله الأول المؤسس وجلالة الملك الحسين أبن طلال الباني وصولاً لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني أبن الحسين المعظم الصانع لنهضة الوطن ضمن برامج تنموية مرتبطة بمختلف المجالات الحياتية والميادين ومنها الاجتماعية، والاقتصادية، والسياسية، والتعليمية، والصحية وغيرها الكثير تحقيقاً للتنمية المستدامة والتي يتطلع اليها الجميع حرصاً من جلالته على أن يبقى الأردن وطناً شامخاً بشعبه وبمقدراته.
إن الحديث عن عيد الوطن واستقلاله يطول وقد لا نوفيه حقه، ولكن الوطن سيبقى مغروساً كشمعدان الزُمرد راسخاً في حواسنا وفي هوائنا الذي نتفس وعبر الأجيال لتستمر مسيرة العطاء والبناء وبهمم الجميع وأن تبقى راية الوطن خفاقة في ظل قيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني أبن الحسين المعظم وولي عهده الأمين والشعب الأردني المعطاء.



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.