Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 السبت , 20 تموز 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اقلام حرة
الإثنين , 24 حزيران , 2024 :: 10:04 ص
*في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات: الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات تُعلي راية الوقاية والعلاج*....الدكتور موسى داوود الطريفي

جبال البلقاء الاخباري: بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، نسلط الضوء على جهود الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات، التي تُعد ركنًا أساسيًا في الحرب ضد هذه الآفة التي تهدد صحة وسلامة المجتمعات. تتجلى أهمية هذا اليوم في توحيد الجهود العالمية وتعزيز الوعي بخطر المخدرات وأهمية الوقاية منها.

في ظل التحديات الجمّة التي تواجه المجتمعات في مكافحة آفة المخدرات، تبرز الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات كمثال يحتذى به في العمل الدؤوب والمستمر للحد من هذه الآفة. رغم محدودية الموارد، أظهرت الجمعية قدرة فائقة على الإبداع والابتكار في تطوير برامجها وأنشطتها، مما يعكس الإرادة القوية والعزيمة الصلبة لأعضائها والقائمين عليها، بقيادة الدكتور موسى داوود الطريفي الذي لعب دورًا محوريًا في تمثيل الجمعية ورفع اسمها واسم الأردن عاليًا في المحافل الدولية.

لقد كان حرصت الجمعية على الحضور الدولي والمشاركة الفعّالة في الفعاليات الدولية، بمثابة الركيزة الأساسية لتحقيق التواصل والتعاون مع المنظمات العالمية. وقد ساهم تقديم أوراق العمل المتميزة وإقامة الفعاليات الجانبية خلال دورات مخدرات الأمم المتحدة، في نقل الخبرات العالمية والاستفادة منها بشكل فعّال، مما أثرى برامج الجمعية وعزز من قدرتها على خدمة المجتمع الأردني.

ومن الإنجازات البارزة للجمعية، أن شعارها "الأدلة واضحة، لنستثمر في الوقاية"، الذي أطلقته الجمعية في إحدى دورات لجنة مخدرات الأمم المتحدة، قد تبنته الأمم المتحدة ليكون شعار هذا العام. وسيتم إطلاقه في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والاتجار غير المشروع بها في السادس والعشرين من شهر حزيران/يونيو هذا العام، مما يُعد تكريمًا للجمعية وتقديرًا لجهودها المتميزة في هذا المجال.

إن النجاحات التي حققتها الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات تعد شهادة حية على أن الإصرار والتفاني يمكن أن يحدثا فارقاً حقيقياً، حتى في ظل الظروف الأكثر تحدياً. ومن خلال جهودها المتواصلة، تقدم الجمعية نموذجاً يحتذى به في الكفاح ضد المخدرات، وتؤكد على أهمية العمل الجماعي والشراكة الدولية والمحلية في تحقيق مجتمع خالٍ من المخدرات.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.