Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 19 حزيران 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
نبض الوطن
الثلاثاء , 06 حزيران , 2023 :: 10:46 ص
قرار قضائي ينقذ رجلا من الحبس 15 عاما بعد شكوى طليقته

جبال البلقاء الاخباري:  سحر القاسم - أنقذ قرار قضائي رجلا من الحبس مدة 15 عاما بعد ان أعلنت براءته من تهمة اغتصاب طليقته لعدم قيام أي دليل يثبت ارتكابه للفعل.

وكانت طليقته البالغة من العمر (35) عاما طلقت منه طلاقا بائنا بينونة كبرى (طلقة ثالثة) وادعت انه طلقها في نيسان 2021 وانه لم يقم بابلاغها بالطلاق وبقي يساكنها منزل الزوجية لمدة اسبوع مستغلا عدم علمها بأنها اصبحت طليقته وحرمت عليه شرعا، وأفادت أن جاريها اخبراها انه طلقها وأنها عندما علمت طلبت منه مغادرة المنزل وقدمت الشكوى.

اسندت النيابة العامة للمتهم جناية الاغتصاب مكررة مرتين وأحالته للمحاكمة أمام محكمة الجنايات الكبرى التي قررت في حكم سابق لها تجريمه بالجناية، وقضت بوضعه بالاشغال المؤقتة مدة خمس عشر عاما، إلا أنه لم يرتض بالحكم فطعن به تمييزا حيث نقضت المحكمة الحكم وأعادته لمحكمة الجنايات.

وأعلنت محكمة الجنايات براءته من التهمة بعد أن تشككت في بينة النيابة العامة التي قامت بمناقشتها مناقشة وافية والمتمثلة بشهادة المشتكية وباقي الشهود الذين جاءت شهاداتهم إما منقولة عن المشتكية أو لا يوجد فيها ما يربط المتهم بالتهمة المسندة إليه، ما حملها على عدم الاقتناع بها وجعلها تشك في صحتها ومن ثم طرحها من عداد بينة النيابة العامة.



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.