Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 26 حزيران 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
نبض الوطن
الأربعاء , 29 أيار , 2024 :: 11:06 ص
الأمم المتحدة تعتمد شعار الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات للعام 2024

جبال البلقاء الاخباري: اعتمد مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة (UNODC) شعار الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات، في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات لعام 2024.

ويعتبر هذا الشعار الذي يحمل عنوان "الأدلة واضحة.. لنستثمر في الوقاية"، بمثابة اعتراف دولي بجهود الجمعية المستمرة في مجال الوقاية من المخدرات وتعزيزها، حيث سبق للجمعية أن طرحت هذا الشعار قبل عدة أعوام ضمن فعالياتها خلال الدورة 65 إلى لجنة مخدرات الأمم المتحدة (CND 65) في فيينا.

وأكدت الجمعية في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أنّ الاستثمار في الوقاية من المخدرات يُعدّ الحل الأمثل لبناء مجتمعات أكثر صحة وأماناً، كما يُساهم في تقليل تكاليف الرعاية الصحية والأضرار الاقتصادية والاجتماعية الناتجة عن تعاطي المخدرات.

من جهته، عبر رئيس الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات الدكتور موسى الطريفي، عن فخر واعتزاز الجمعية باعتماد شعارها في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، مشيراً الى أن هذا الإنجاز ثمرة جهود الجمعية المميزة في مجال مكافحة المخدرات.

وأكد أن الجمعية مستمرة في نشر الوعي حول مخاطر المخدرات وتعزيز برامج الوقاية منها على جميع المستويات، وذلك بالتعاون مع جميع الجهات المعنية.

بدورها، أكدت القائمة بأعمال السفارة الأردنية والممثلة الدائمة لدى الأمم المتحدة في فيينا رنا أبده، في رسالة مباركة تلقتها الجمعية، استعداد السفارة الأردنية لدعم جهود الجمعية بشكلٍ مُستمر.



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.