Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 السبت , 20 تموز 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
نبض الوطن
الثلاثاء , 25 حزيران , 2024 :: 1:10 م
الفايز: الأردن سيتصدى لكل خوان وإرهابي ومتطرف

جبال البلقاء الاخباري: اكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ، ان الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام ، ويتصدى بحزم لكل خوان وارهابي ومتطرف ، وسيبقى دوما وطنا عزيزا حرا ، بفضل الارادة الصلبة القوية لجلالة الملك عبدالله الثاني في بناء الوطن الراسخ الشامخ ، ووعي شعبنا الاصيل ،ومنعة اجهزتنا الامنية وقواتنا المسلحة الباسلة ، درع الوطن وحصنه المنيع والساهرة على امنه واستقراره .

وقال الفايز اننا نثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها اجهزتنا الامنية وقواتنا المسلحة ، في التصدي لكافة المخططات المشبوهة التي تستهدف امن الوطن ووحدة شعبه ، فالاردنيين تربوا على التضحية والفداء من اجل الوطن ، فكانت مسيرة بلدنا مطرزة دوما ، بالعز والكبرياء والشموخ .

 

واضاف الفايز  ، أن شعبنا الاردني امن على الدوام ، بان جيشنا الاردني واجهزتنا الامنية ، هي عين الوطن الساهرة على امنه واستقراره ، وقد كانت على الدوام  قرة عين جلالة مليكنا المفدى عبدالله الثاني ، ومحل التقدير والاعتزاز  في نفوس الاردنيين ، لما تبذله وتقدمه من بطولات وتضحيات كبيرة ، ليبقى الأردن  كما قال واكد جلالة مليكنا ابا الحسين ، حرا  كريما امنا مطمئنا عزيزا .

 

وقال  "  ان اجهزتنا الامنية وقوات المسلحة وكعهدها دوما ،   ساهرة على امن الوطن ، تتنقل  بين الثغور  والحواري  وعلى الحدود ، تحرسه  من غدر كل معتد باغ  أثيم " .

وقال  الفايز اننا اليوم ، وجلالة الملك عبدالله الثاني يقود معركة الدفاع عن ثوابتنا الوطنية ومصالحنا العليا ، في ظل اقليم مشتعل وعدو متربص من حولنا  ، فالعهد ان نبقى  في مجلس الاعيان ، السند لجلالة مليكنا وجيشنا واجهزتنا الامنية ، في معركة الدفاع عن الوطن ، مؤكدين بذات الوقت ، أن المحاولات البائسة للعبث بامن واستقرار مملكتنا ، لن تزيدنا الا  قوة  ومنعة وصلابة والتفافا حول جلالة مليكنا عبدالله الثاني ، الذي نذر نفسه لخدمة وطنه وقضايا امتنا ، وستدفعنا كأردنيين لنكون اكثر اصرارا في محاربة قوى البغي والظلام ، لدحرها وهزيمتها في جحورها ، وسنبقى نعتز ونفتخر بأننا اردنيين وقيادتنا  هاشمية .

وبين الفايز ، ان امن الوطن واستقراره مسؤولية الجميع دون استثناء  او  منة من احد ، خاصة في ظل الظروف الدقيقة التى يمر فيها وطننا ، ونحن نرى ما يجري من حولنا  وفي  دول الاقليم والعالم ،  فالوطن بيتنا ومظلتنا ، ومن منطلق الحرص عليه يجب ان ندرك مسوؤلياتنا ودورنا تجاهه ، وذلك بان نكون عونا لجلالة الملك ، وان نحرص على تمتين جبهتنا الداخلية ووحدتنا الوطنية ، فالحفاظ على امن الوطن واستقراره ، ثابت من ثوابتنا الوطنية المقدسة .



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.