Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأحد , 21 نيسان 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
صورة وخبر
الجمعة , 16 شباط , 2024 :: 11:12 ص
جامعة جرش تشارك في مؤتمر المكتب البيضاوي التعليمي الدولي فبراير 2024 في عمان

جبال البلقاء الاخباري:شاركت جامعة جرش في فعاليات مؤتمر المكتب البيضاوي التعليمي الدولي فبراير 2024م، والذي افتتحه مدير المكتب البيضاوي الدكتور صقر الخرابشة في فندق هيلتون عمان، بمشاركة العديد من الدول من كندا، بريطانيا، أمريكا، قبرص، مالطا وجورجيا، بالإضافة إلى الأردن.

ويهدف المؤتمر إلى تعزيز نهج الاستقطاب للطلبة الراغبين في الدراسة في الجامعات الأردنية، وتشجيع الطلبة الأردنيين للدراسة في الجامعات الاجنبية، وتوفير الفرص، وتهيئة الجو المناسب للمؤسسات التعليمية والأكاديمية للدول المشاركة للظهور تحت مظلة تشجيعية تساعدها في التعريف ببرامجها وسجلها التعليمي والأكاديمي بشكل مباشر.

ومثل الجامعة في هذه المشاركة مديرة العلاقات العامة نسرين أبو عاشور، ومن دائرة القبول والتسجيل عائدة العتوم.

وأم جناح جامعة جرش عدد كبير من الطلبة الراغبين في الدراسة وذويهم، حيث قدم وفد الجامعة شرحًا مفصلاً عن جامعة جرش وبرامجها، وشروط القبول والتسهيلات التي تقدمها لطبتها بشكل عام وللطلبة الوافدين بشكل خاص.

ونقل الوفد شكر رئاسة جامعة جرش لمجموعة المكتب البيضاوي على تنظيم على هذا الحدث العلمي الكبير الذي يسعى إلى ايجاد فعالية ترويجية مختصة بالسياحة التعليمية، ودعم جهود الاستقطاب للطلبة الوافدين من مختلف الجنسيات الراغبين في الدراسة في الجامعات الأردنية، مشيدًا بالدور الذي يقوم فيه المعرض بتوفير فرصة لعرض مزايا أكاديمية وتنافسية للجامعات الأردنية، والدولية المشاركة، مؤكدًا سعي جامعة جرش إلى استقطاب الطلبة العرب من مختلف الدول العربية والأجنبية، لافتًا إلى أن جامعة جرش تضم أكبر جالية من الطلبة المصريين، والعديد من الطلبة العرب والأجانب الذين يدرسون في تخصصات الصيدلة، والهندسة والعلوم والتمريض وغيرها.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.