Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأحد , 21 نيسان 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
صورة وخبر
الثلاثاء , 20 شباط , 2024 :: 11:33 ص
رئيس جامعة عمان الأهلية يكرّم السيد أمين عارضة لإنتهاء خدمته في الجامعة

جبال البلقاء الاخباري: كرّم رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان السيد أمين عارضة المدير التنفيذي لكلية فنون الطهي والضيافة لإنتهاء خدمته في الجامعة بعد مسيرة حافلة بالإنجازات.
وحضر حفل التكريم نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود وعميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور فايز حداد وعميدة كلية فنون الطهي والضيافة الدكتورة سوزي حاتوغ والكادر التدريسي والإداري في الكلية.
وشكر رئيس الجامعة جهود السيد أمين عارضة، مؤكداً أنه ساهم في الانجازات التي حققتها الجامعة والتي تسجل للجميع من أعضاء الهيئة التدريسية والعاملين فيها. 
وأضاف خلال حفل تكريم اننا نسعى لتكون الجامعة لها مكانة مميزة على مستوى العالم، منوهاً أن الجامعة أنجزت الكثير وما زالت تواصل مسيرة العمل وهذا يعود لجهود الجميع لتحقيق التقدم والتطور والذي نأمل أن يستمر وفق الخطة الاستراتيجية التي وضعتها الجامعة بهذا الخصوص. 
وأكدت د. سوزي حاتوغ عميدة الكلية أن الإنجازات التي حققها السيد أمين العارضة خلال دورة كمدير تنفيذي بالتعاون مع فريق العمل من حيث تصميم البناء، والبنية التحتية وما تتضمنه من غرف صفية ومشاغل تدريبية، ومرافق مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات والتكنولوجيا المتقدمة تشكل الأسس لتحقيق معايير الجودة العالمية والتميز في برامج التعليم الفندقي والسياحي. 
وأشارت أن كلية فنون الطهي والضيافة في جامعة عمان الأهلية بما تتمتع به من مزايا فريدة تسهم في إعداد موارد بشرية ذات قيمة مضافة في مجال الطهي وإدارة الأعمال في قطاع الضيافة ، سوف تكون موقع استراتيجي منافس بين مؤسسات التعليم السياحي والفندقي في الأردن، وعلى صعيد منطقة الشرق الأوسط والعالم. 
وثمّن السيد أمين عارضة هذه المبادرة من إدارة الجامعة من خلال كلمة ألقاها، والذي اشار فيها الى فخره بان تكون جامعة عمان الأهلية إحدى محطات مسيرته العملية، حيث وجد فيها التميز الذي كان قادرا على تحقيقه بسبب توفير كافة الامكانيات والمتطلبات التي يحتاجها، والتي شكلت تواصلا وحافزا له لبذل المزيد من العمل وتعزيز ولائه للجامعة والوطن.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.