Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأحد , 21 نيسان 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
صورة وخبر
الثلاثاء , 02 نيسان , 2024 :: 11:08 ص
ورشة عمل في جامعة جرش للوكالة الألمانية للتعاون الدولي لطلبة كلية التمريض

جبال البلقاء الاخباري: عقدت جامعة جرش ورشة عمل للوكالة الألمانية للتعاون الدولي لطلبة كلية التمريض في الجامعة بحضور مدير مركز اللغات الأستاذ الدكتور فؤاد عبد المطلب، وعميد كلية التمريض الدكتور إبراهيم عياصرة، وأساتذة الكلية وطلبتها.

 واستعرضت مستشارة الوكالة ريم حوسه، ودانا مداح، وعدد من المختصين والعاملين مع الوكالة برنامج الوكالة فيما يتعلق بتخصص التمريض الذي يستمر حتى نهاية العام 2025، ومزاولة مهنة التمريض في ألمانيا، وشروط اعتمادها، وآلية التقديم، ومتطلبات العمل وفوائده بالنسبة لخريجي كلية التمريض في الجامعة. 

وجاء العرض ضمن رؤية متكاملة وفي سياق سلسلة من ورش العمل والجلسات التعريفية التي قدمتها الوكالة في جامعة جرش تنفيذًا لمذكرة تعاون تخص برنامج   Ttiple Win ( الممرض الممارس للمهنة وصاحب العمل والمملكة الأردنية الهاشمية) والتي تهدف إلى تشجيع خريجي كلية التمريض وتحفيزهم للحصول على المؤهل المطلوب وفرص العمل كممرضين معتمدين ومزاولين للمهنة في ألمانيا. 

وعبرت إدارة جامعة جرش عن تقديرها للجهود الكبيرة التي تبذلها الوكالة وممثليها من أجل تحقيق التنمية المستدامة، وتوفير فرص العمل، والعيش والخبرة، والتعاون لخريجي كلية التمريض.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.