Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 29 أيار 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار المجتمع
الثلاثاء , 16 أيار , 2023 :: 5:31 م
نجاحات متصاعدة لمجموعة الحوراني بكافة أذرعها ..مياه الشرب المعبأة " المها " تحوز على شهادة الجودة الاردنية

جبال البلقاء الاخباري: منحت مؤسسة المواصفات والمقاييس الأردنية شهادة علامة الجودة الأردنية  لـ " مياه الشرب المعبأة " العلامة التجارية الـ "Al maha water"  مياه المها - والذي تنتجه شركة الألبان الاردنية حيث أن المنشأة قد استكملت جميع متطلبات منح علامة الجودة الأردنية لمنتجها وذلك حسب تعليمات علامة الجودة الأردنية رقم :3\2016.

إنها إحدى قصص نجاح متصاعدة لمجموعة الحوراني الاستثمارية بكافة أذرعها وفروعها في مختلف القطاعات التعليمية والفندقية والسياحية ومنتجات الألبان والغذاء والقطاعات الخدماتية الأخرى.

دون ان نغفل ما تقدمه المجموعة بفروعها من توظيف ما يقارب 3 الاف موظف وعامل... ومن خدمات ومساعدات لمجتمعاتها المحلية .

فها هي جامعة عمان الأهلية تتبوأ أفضل المراتب في الإعتمادات والتصنيفات المحلية والعربية والدولية وتحتضن أفضل الأساتذة والموظفين وتضم أفضل التخصصات والبرامج .

 وايضا مجموعة مدارس الجامعة وما تحققه من تميز وتفوق عبرطلبتها ونجاحات أنشطتها والتي حازت على الشكر الخاص من وزير التربية والتعليم  لجهودها مع اليونسكو والالكسو .. كما حصل ربان السفينة وقائدها الدكتور ماهر الحوراني  رئيس هيئة المديرين للشركة قبل فترة على شخصية العام السياحية  لتميز قطاع الفندقة والسياحة بالمجموعة.

الى جانب تميز ألبان بلدنا ..شركة الالبان الدنماركية الاردنية ... يضاف الى ذلك وهو غيض من فيض .. هذا الإنجاز لشركة الالبان الأردنية ..المها ..بجودة منتجاتها المشهورة ومنها مياه المها التي حازت على شهادة الجودة الأردنية باقتدار ..

الف مرحى لمجموعة الحوراني الاستثمارية بفروعها ..وترفع القبعة احتراما لقدرات هذا البلدوزر الشاب الدكتور ماهر الحوراني الذي لا يدخر جهدا للمبادرة والابداع والتطوير والإجادة  


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.