Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الجمعة , 23 شباط 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار الرياضة
الأحد , 11 شباط , 2024 :: 12:28 م
احتفال كبير في استاد عمان ينتظر منتخب النشامى

جبال البلقاء الاخباري: أكد الإعلامي الرياضي أحمد الخلالية، أن منتخب النشامى سيغادر أرض الدوحة في الساعة الواحدة ظهراً، وسيصل إلى أرض الوطن في تمام الساعة الخامسة عصر يوم غد الاثنين.

وكشف الخلالية خلال مدخلة له على برنامج صباح النون الذي يقدمه الزمي عمر كلاب عبر أثير راديو نون، عن أن المنتخب سيغادر على متن طائرة خاصة غدا، وسيجوبون شوارع العاصمة عمان، وسيقام لهم احتفالا كبيرا في استاد عمان الدولي.

وأضاف بأن ابتعاد الأردن عن التواجد بقوة في أروقة وكواليس الاتحاد الآسيوي، وبشخصيات مرموقة على مستوى الاتحاد وصنع القرار، جعلنا عرضة لهذه الأخطاء والقرارات الظالمة.

ونوه إلى أن المسؤول عن تذاكر المباريات هو الاتحاد الآسيوي وليس اللجنة المنظمة للبطولة، حيث يتم احتساب عادة تذاكر مباراة النهائي بالنصف بين الفريقين المتنافسين عكس ما شاهدناه بالأمس، مشيراً إلى أننا أضعنا البطولة لأسباب خارج وداخل ملعب كرة القدم والحكم جزء منها، مشيرا الى اننا يجب ان تجاوز ما حصل وننظر الى مستقبل كرة القدم الأردنية، منوها الى ان النشامى أفرحونا كثيرا وعلينا أن نعزز ما وصلنا إليه .



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.