Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الثلاثاء , 24 تشرين الثاني 2020 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
المقابلة
الثلاثاء , 14 تموز , 2020 :: 12:01 م
الصوالحة:لدينا ثلاث برامج لخدمة منتفعين المعونة الوطنية وعمال المياومة

جبال البلقاء الاخباري(ساجدة حياري): قال الناطق الإعلامي لصندوق المعونة الوطنية ناجح الصوالحة أن صندوق المعونة يمتلك ثلاث برامج لخدمة منتفعين المعونة الوطنية وعمال المياومة وفي ظل تطبيق خدمة الانتفاع عبر المحافظ الإلكترونية إشتملت البرامج على تقديم الخدمات عبر مكاتب البريد الأردني أو عن طريق المحافظ لإلكترونية في البنوك .

وبين الصوالحة في حديثه "لموقع جبال البلقاء الاخباري" انه إستفاد من البرنامج الأول  "المعاونات المالية المتكررة"ما يقارب 105 ألف أسرة بمبلغ إجمالي قارب 9 مليون دينار أردني شهري وأتيح لهم الخيار باستلام المستحقات المالية عبر مكاتب البريد الأردني أو عن طريق المحافظ الإلكترونية  التي إختارها5500 أسرة لإستلام مخصصاتهم.

واستفاد من البرنامج الثاني"الدعم التكميلي"ما يقارب 55 ألف أسرة جميعهم استلمو مستحقاتهم عبر المحافظ الإلكترونية في البنوك .

أما البرنامج الثالث "دعم عمال المياومة " الذي جاء في ظل جائحة كورونا إنتفع منه ربع مليون أسرة على دفعتين والثالثة قيد التنفيذ حيث كانت تكلفة كل دفعة ما يقارب 27مليون دنيار أردني تم صرفهم عبر المحافظ الإلكترونية لكل أسرة. 

وبين الصوالحة أن المحافظ الإلكترونية  خطوة ساعدت كثيرا في تخفيف العبء على المواطن وأتاحت الوصول الى عدد كبير من أسر عمال المياومة خلال أزمة كورونا وإن إجراءات فتح المحافظ الإلكترونية سهلة وميسرة وبإمكان المنتفعين من الفئات العمرية الكبيرة أوذوي الإعاقة توكيل من ينوب عنهم في فتح المحافظ والإنتفاع منها.


إرسال إلى صديق
الصوالحة:لدينا ثلاث برامج لخدمة منتفعين المعونة الوطنية وعمال المياومة'
* إسم المرسل :  
* بريدك الإلكتروني :     
* إيميل المستقبل :     
أرسـل إلغاء
التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2017 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.