Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الخميس , 30 أيار 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار الرياضة
الإثنين , 15 نيسان , 2024 :: 9:21 ص
نشامى الأولمبي يقصون شريط الآسيوية بمواجهة نارية مع أستراليا الإثنين

جبال البلقاء الاخباري: يفتتح المنتخب الأولمبي الأردني، مشواره في بطولة كأس آسيا بمواجهة نظيره الأسترالي عند الرابعة عصر اليوم الإثنين على ستاد عبدالله بن خليفة في العاصمة القطرية.

وكان قد قال المدير الفني للمنتخب الأولمبي الأردني، عبد الله أبو زمع، إن التواجد في بطولة مهمة مثل كأس أمم آسيا (تحت 23 عامًا) يعني الكثير.

وأضاف أبو زمع، خلال المؤتمر الصحفي أمس الأحد، إن لاعبيه يرغبون في تقديم شيء مميز للجماهير الأردنية، والمنافسة على إحدى بطاقة التأهل لأولمبياد باريس.

وقدم شكره للأندية الأردنية، على تعاونها المستمر مع المنتخب الأولمبي، وتكثيف جهودها لصالح الفريق الوطني، متمنيا أن ينجح في رد الجميل لها، بتحقيق أفضل النتائج.

وتابع: "ما فعله المنتخب الأول في نهائيات كأس آسيا، من شأنه رفع سقف الطموح لدى الشارع الرياضي الأردني.. المنتخب الأولمبي استمد الثقة والعزيمة من المنتخب الأول، والأهداف والمنافسة والإمكانات تختلف في هذه البطولة".

إلى ذلك استعرض الاجتماع التنسيقي الذي عقد الأحد التعليمات الإدارية والفنية للبطولة، حيث يرتدي المنتخب الوطني "الأحمر" في مباراته الأولى على أن يكمل دور المجموعات بالقميص الأبيض.

ويشارك المنتخب الوطني في البطولة ضمن المجموعة الأولى، التي تضم أستراليا وقطر (المستضيف) وإندونيسيا.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة غينيا رابع أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.