Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الخميس , 30 أيار 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار الرياضة
الأربعاء , 17 نيسان , 2024 :: 10:49 ص
تشافي بعد توديع الأبطال: الحكم أهدر عمل موسم كامل!

جبال البلقاء الاخباري: ألقى تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، باللوم على الحكم، عقب الخسارة أمام باريس سان جيرمان بنتيجة (4-1)، على ملعب مونتجويك، مساء الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "نحن مستاءون، والطرد منح باريس الفرصة للتعادل، وبالنسبة لي كان أمرًا صعبًا".

وأضاف: "ترددت في استبدال يامال، لقد كان جيدًا، والطرد كان مؤثرا على المباراة".

وأوضح: "الحكم كان سيئا للغاية، لم يفهم المباراة".

وتابع: "كنا قادرين على التعادل بمحاولات من جوندوجان وليفاندوفسكي، لكن كنا متأخرين والأمور أصبحت معقدة للغاية، ومن المؤسف أن يُهدر عمل موسم كامل هنا بسبب قرار تحكيمي، هذا الطرد لم يكن ضروريا".

وأتم: "برشلونة في الموسم المقبل سيحاول مرة أخرى، لقد قدمنا أداءً رائعًا بدوري الأبطال، وكان علينا السيطرة على التفاصيل الصغيرة".

وشهد الشوط الأول طرد رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، في الدقيقة 29، بعدما أسقط باركولا لاعب سان جيرمان على حدود منطقة الجزاء.

كما أشهر الحكم الروماني ستيفان كوفاكس، بطاقة حمراء مباشرة في وجه تشافي، في الدقيقة 56، بعد اعتراضه بعنف على أحد القرارات، ثم احتسب ركلة جزاء لباريس سجل منها كيليان مبابي الهدف الثالث.

وكان برشلونة قد انتصر في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء (3-2)، لكنه خسر على ملعبه بنتيجة عريضة ليغادر دوري الأبطال من ربع النهائي.



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.