Skip Navigation Links
الرئيسية
من نحن
اتصل بنا
ارسل خبر
                 الأربعاء , 26 حزيران 2024 م
Skip Navigation Links
اخبار البلقاء
نبض الوطن
برلمانيات
رجال الوطن
اخبار المجتمع
عربي دولي
اخبار الرياضة
منوعات وفنون
واحة الايمان
اخبار الرياضة
الخميس , 16 أيار , 2024 :: 10:03 ص
الليغا تنطلق في توقيت غريب!

جبال البلقاء الاخباري: ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، اليوم الخميس، أن بداية الموسم المقبل قد تشهد تعديلاً غير متوقعاً، وانطلاق "الليغا" في توقيت غريب.

قالت الصحيفة: "برشلونة تحرك لمعرفة توقيت انطلاق الدوري الإسباني، لتحديد وضع معسكره الإعدادي وجولة الولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب موعد كأس جوان غامبر".

وأضافت: "الجدول الزمني للدوري لموسم 2024-2025 لم يتم الكشف عنه، ولكن على الورق من الطبيعي أن يبدأ في عطلة نهاية الأسبوع 17 و18 (آب)، مع الأخذ في الاعتبار أن المباريات من الممكن أن تقام أيضاً 16 و19 (آب)".

وتابعت: "من خلال استفسارات النادي الكاتالوني اتضح أنه هناك تفكير في أن ينطلق الدوري الإسباني في 15 (آب) نظراً لأنه عطلة وطنية، وقد يكون 14 (آب)، وهو عشية يوم العطلة ما يمنح المشجعين فرصة حضور المباراة، مع حقيقة أنهم لن يذهبوا إلى العمل في اليوم التالي".

وفي المقابل أشارت إلى أن كأس السوبر الأوروبي سيقام في 14 (آب)، وهو ما قد يتم وضعه في الاعتبار، خاصة في حال تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا.



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات
أضف تعليقا
الحقول المسبوقة بعلامة (*) هي حقول إجبارية.
* الإسم :  
البريد الإلكتروني :  
* نص التعليق :  
أرسل
2023 © جميع الحقوق محفوظة - موقع جبال البلقاء الاخباري

الموقع مرخص بموجب احكام قانون المطبوعات والنشر يمنع الاقتباس او اعادة النشر دون ذكر المصدر (جبال البلقاء الاخباري)،الاراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط.